الجمعية تكرم 64 طالب وطالبة …

برعاية كريمة من سعادة وكيل محافظ شرورة الأستاذ: عامر الصيعري وبحضور مدير مكتب التعليم بشرورة الأستاذ محمد الصيعري ورئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ سالم المعروف.

أقامت جمعية البر الخيرية بشرورة حفل تكريم الطلبة المتفوقين للعام 1437-1438هـ ، حيث تم تكريم 64 طالب وطالبة بدعم كريم من مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية وجمعية ارتقاء الخيرية.

وقد بدأ الحفل بآيات كريمة من الذكر الحكيم ثم تم استعراض أبزر ما قدمته الجمعية ضمن مسار التعليم والتدريب خلال السنوات الثلاث الماضية ، بعد ذلك ألقى مدير مكتب التعليم بشرورة كلمة بهذه المناسبة وجه فيها الطلاب لمواصلة الجهد و شكر الجمعية وشركائها على مايقومون به من جهود واضحة في شتى المجالات.

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلبة المتفوقين بالإضافة لمجتازي الدورات التدريبية بمبالغ مالية و أجهزة حاسب آلي .

الجدير بالذكر أنه بلغ عدد المستفيدين من مسار التدريب والتعليم خلال السنوات الثلاث الماضية أكثر من 159 طالب وطالبة  بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 292.000 ريال .

في حينه أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة الشيخ سالم المعروف عن شكره وتقديره للجهات المشاركة في رعاية مثل هذه البرامج التعليمية والتدريبية كمؤسسة الراجحي الخيرية و صندوق موظفي سابك الخيري  بالإضافة لبنك الجزيرة و جمعية ارتقاء للحاسبات الآلية ، وقد نوه بأن الجمعية تحرص على تقديم المساعدات المالية والعينية إضافة إلى تقديم البرامج التأهيلية والتدريبية.

 

أتصل بنا

يمكنك التواصل معنا مباشرة من هنا

3 + 3 =