أكثر من 14,000 حاج استفادوا من خدمات الجمعيات الخيرية بشرورة والوديعة

استقبلت مدينة شرورة ضيوف الرحمن القادمين من دولة اليمن عبر منفذ الوديعة الحدودي ، والذي تكاتفت فيه جميع الدوائر الحكومية و الخيرية لتقديم كافة الخدمات التي من شئنها التسهيل على حجاج بيت الله الحرام .

بدورها شكلت الجهات الخيرية غرفة عمل مشتركة لخدمة ضيوف الرحمن و تضم ثلاث فرق ممثلة لهذه الجهات وهي ( جمعية البر بشرورة ، جمعية البر بالوديعة ،جمعية المستودع الخيري بشرورة ) بالإضافة لمشاركة الفرق التطوعية ( فريق النشامى التطوعي ) .

وذكر مدير جمعية البر بالوديعة الشيخ مبارك البريكي بأن هذه الفرق قد باشرت عملها وعلى مدار 24 ساعة يوميا في موقعين ، الأول داخل المنفذ وتم تقديم الوجبات الجافة وعبوات المياه بالإضافة للمشروبات الساخنة والعصائر ، أما الموقع الثاني فهو استراحة الحجاج بالوديعة حيث تستقبلهم الفرق المشاركة بالوجبات الساخنة و المياه الباردة .

وقد صرح مشرف المشروع الأستاذ حسن آل علوان بأنه ” قد تم توزيع أكثر من 7750 وجبة ساخنة و تم توزيع 6590 وجبة جافة بالإضافة لتوزيع أكثر من 27,595 عبوة ماء باردة ، وبلغ عدد المستفيدين من هذه الخدمات أكثر من 14,500 حاج وحاجة ”

بدورهم أعربوا رؤساء مجالس الجمعيات المشاركة عن شكرهم للجهات المشاركة منوهين على حرص قادة بلادنا على الاهتمام والمتابعة الدقيقة للتسهيل على ضيوف الرحمن لأداء هذه الشعيرة العظيمة .

انجازات الفرق المشاركة في المشروع

أتصل بنا

يمكنك التواصل معنا مباشرة من هنا

7 + 15 =