اتفاقية مسؤولية اجتماعية بين مصرف الراجحي وجمعية البر بشرورة تستفيد منها 378 أسرة

وقعت جمعية البر الخيرية بشرورة و مصرف الراجحي اتفاقية مسؤولية اجتماعية تهدف إلى كفالة 378 أسرة لمدة عام .

وقع الاتفاقية من جانب الجمعية مدير الجمعية الأستاذ عبدالله ثابت و الأستاذ وائل البييبي مدير المسؤولية الاجتماعية من قبل مصرف الراجحي

من جانبه أوضحت ادارة المسئوليه الاجتماعيه بالمصرف بأن مصرف الراجحي مؤسسة وطنية رائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية ، وينطلق المصرف من هذا المبدأ في تقديم المبادرات النوعية المجتمعية ودعم وتفعيل المشاريع ، ومن أجل تحقيق التعاون والتكافل وتوحيد الجهود فقد أبرم المصرف عقد الاتفاقية مع جمعية البر الخيرية بشرورة هادفًا إلى كفالة 378 أسرة من الأسر الأشد فقراً .

و أعرب مدير بر شرورة عن شكره الجزيل لمصرف الراجحي على حرصهم على دعم الأسر المستفيدة  بالجمعية وهذا غير مستغرب على مثل هذا الصرح الوطني العملاق ، داعيًا عموم البنوك و مؤسسات المجتمع للتأسي بمثل هذه البادرة النبيلة من مصرف الراجحي .

كما أشاد رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ سالم ال معروف بالدور الذي يقوم به مصرف الراجحي في دعم مشاريع الخير والإحسان ،مثمناً الدعم الكبير  من المصرف  وسائلا المولى أن يكتب لهم عظيم الأجر و الثواب.

الجدير بالذكر أن جمعية بر شرورة تعد من أقدم الجمعيات الخيرية ، ويستفيد منها أكثر من 1500 أسرة  وحريصة أن تقدم الرعاية التامة لمستفيديها . ويمتد نطاق عملها ليشمل محافظة شرورة والمراكز التابعة لها.

أتصل بنا

يمكنك التواصل معنا مباشرة من هنا

9 + 12 =